مخرج Dragon’s Dogma 2: اللعبة استلهمت أفكارها من GTA 5

اللعبة ستنفذ كل ما تغاضت عنه في الجزء الأول...

لعبة Dragon’s Dogma 2 من النوادر التي أخذت أكثر من عقد خلال عملية التطوير، وعلى الرغم من أن اللعبة حصلت على جزء وحيد فقط في بدايات العقد الماضي، فإنها تعدنا بشيء مذهل سنراه وقت الإصدار وآخر هذه الوعود من مخرج اللعبة بحسب تصريحه الأخير مثل استلهام بعض افكارها من لعبة روكستار الدائمة GTA 5.

في مقابلة المخرج Hideaki Itsuno مع موقع VGC، سُئل المخرج عن الألعاب المُلهمة له خلال عملية إنتاج Dragon’s Dogma 2 بشكل عام، وهذا يعود إلى تنوع عناصر اللعبة ولكنه في الأخير ذكر GTA 5 كلعبة مهمة للفريق لخلق إلهام لوضع أفكار جديدة فيها.

ذكر Hideaki في المقابلة أنه أراد وضع عناصر لم يكن الفريق قادر على وضعها في الجزء الأول، سواء كان يعود هذا إلى الوقت المحدد لهم لإصدار اللعبة أو تأخر التكنولوجيا آنذاك عن وقتنا الحالي. ولكن في الوقت ذاته ذكر أن الجزء الثاني يشبه إلى حد كبير اللعبة الأولى، وهذا شيء جيد. حيث صرح قائلاً..

“إذا اضطررت إلى اختيار لعبة أخرى صدرت في هذه الأثناء، فسأقول في الواقع GTA 5. لقد أعجبت نوعًا ما بكيفية تمكنهم من إنشاء عالم شعرت فيه حقًا وكأن الشخصيات غير القابلة للعب كانت تعيش حياتها بشكل مستقل عن اللاعب. يمكن أن تحدث جميع أنواع السلوكيات العشوائية المثيرة للاهتمام عندما تستكشف المدينة، وجميع أنواع الحوادث الغريبة التي ستشعر وكأنها ستحدث سواء كنت هناك أم لا..”

واضاف..

“اللعبة ستعطي حياة كبيرة في عالم اللعبة وبالأخص في الذكاء الإصطناعي الذي سيجعل الشخصيات في العالم مستمتعين في الحديث معهم أو في تنفيذ مهام لهم. تم التأكيد أيضًا على أن العالم المفتوح في Dragon’s Dogma 2 سلس تمامًا، ولا يحتوي على شاشات تحميل على الإطلاق. هذا الشعور بالعالم الحي هو شيء حاولت بالتأكيد تحقيقه في Dragon’s Dogma 2..”

لعبة “دراجونز دوجما 2” قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، لكن ليس لديها تاريخ إصدار بعد ونحن في انتظار المزيد من المعلومات خلال الاشهر القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button